دراسة بالمراسلة

دراسة بالمراسلة

Pastors Brent's home

time 7:00 pm

Every 27th from

June 27, 2014

 مدرسة “طريق الحياة” للتلمذة والبناء الروحي بالمراسلة علي الانترنت

إخوتنا الأحباء:

هل ترغب في دراسة كلمة الله بعمق ومعرفة أساسيات الحياة الروحية والنمو مع الرب؟ إن كنت تشتاق لهذا، هيا نبدأ معاً هذه المدرسة الكتابية والتعليمية عبر الإنترنت ومن خلال بريدك الإلكتروني.

بالفعل نحن نقدم هذه الدراسة منذ سنوات طويلة مضت داخل خدمتنا، وقد تبارك بها الكثيرون عبر السنوات المختلفة. والآن بسبب الكثيرين الذين يطلبون ويحتاجون إلى هذه الدراسة من الموجودين خارج القاهرة وفي الدول المختلفة، فقد قررنا أن نبدأ هذه الدراسة عبر الإنترنت لكي يستفيد منها الكثيرون.

ولن يحتاج الأمر أكثر من مجرد تسجيل اسمك وبريدك الإلكتروني حتى تبدأ المحاضرات في الوصول إلى بريدك الإلكتروني تباعاً ومعها نسخة من ملخص هذه المحاضرة. وعندما تنهي دراسة المحاضرة الأولى ترسل لنا، فنرسل لك امتحاناً بسيطاً لجدية الدراسة وتأكيد الإستيعاب. وعندما تعيده إلينا مشتملاً الإجابات، نرسل لك المحاضرة التالية، وهكذا حتى نهاية المحاضرات.

وهذه الدراسة تتكون من ثلاث مستويات تأخذك من أساسيات الحياة مع الرب والثبات فيه والشركة القوية معه في المرحلة الأولى، عبر معاملات التلمذة والنضوج وحياة القوة والنصرة في المرحلة الثانية، وصولاً إلى مرحلة الدعوة والخدمة والتكليف الإلهي في المرحلة الثالثة. وعند إنتهائك من كل مرحلة سنرسل لك شهادة من خدمة طريق الحياة بإتمام هذه الدراسة. لمزيد من تفاصيل وأسماء المحاضرات في كل المستويات اضغط هنا

ملاحظات هامة:

1- بالتأكيد هذه الدراسة مجانية ومتاحة للجميع بشرط الالتزام والجدية لكي تنال البركة الحقيقية من هذه الدراسة وتستوعب الدروس بصورة عميقة تؤثر في حياتك وتبني علاقتك مع الرب وتأخذك إلى النضوج واكتشاف خطة الله لك لكي تحياها.

2- وبالتالي يمكنك أن تدعو آخرين لمتابعة هذه الدراسة والحصول على هذه التعاليم الغنية والهامة، ولكن رجاء ألا ترسل هذه المحاضرات مباشرة للآخرين. بل دعه يراسلنا مباشرة ليعلن رغبته في الدراسة ويؤكد جديته. كذلك لكي نكون على اتصال مباشر معه لمتابعة النمو والإستيعاب. وكذلك كنوع من التنظيم والترتيب.

3- قد تأخذ هذه الدراسة معك فترة قصيرة أو طويلة حسب ظروفك ووقتك المتاح، فلا يهم. ولكن الهام أن يكون لديك الرغبة والإصرار حتى تظل مثابراً لتنهي هذه الدراسة ولا تتوقف في منتصف الطريق. فالعدو يريدك دائماً أن تكون منشغلاً بهموم الحياة أو بضعفاتك وهزائمك، فلا نجد فرصة للبناء والنمو الروحي.

4- كذلك لا يهمك ان تنهي الدراسة سريعاً، ولكن اهتم بعمق الإستيعاب والبناء الحقيقي. ولكن في المقابل هناك ملحوظة أخرى هامة، لا تسمح لفكرة أنه لا التزام من جهة الوقت وزمن الدراسة أن يعطيك نوعاً من السلبية وعدم الالتزام والجدية، فتفقد أحد أهم فوائد هذه الدراسة وهي التلمذة والجدية والرغبة في النمو.. وتنتهي في النهاية بالتوقف عن الدراسة. لهذا أشجعك أن تضع لنفسك جدولاً الزامياً حسب ظروفك الشخصية تلتزم به، مثل أن تقرر أن تنهي كل محاضرة خلال اسبوع واحد أو حتى خمسة أيام حتى تستطيع أن تنهي هذه الدراسة في زمن مناسب دون تطويل للوقت يفقدك الإحساس بنتائج الدراسة.

5- خلال هذه الدراسة سيتاح للمشتركين بها ارسال أي تساؤلات في موضوعات المحاضرات، وستصلك الإجابة عليها سريعاً. لهذا لا تتباطئ في الاتصال بنا لكي نتمكن من مشاركتك وتقديم المعونة الرعوية في مجالات حياتك المختلفة.

هذه الدراسات متاحة كاملة على اسطوانات CD وكذلك على شرائط كاسيت وألبومات. كما يوجد كتابين تعليميين يحويان الكثير من هذه الدروس معدة للدراسة الشخصية ومناسبة جداً للمجموعات البيوت ولمَنْ يريدوا أن يقودوا آخرين في التلمذة والنمو الروحي .لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نصلي من كل القلب أن يستخدم الرب هذه المدرسة لإستفادتك الشخصية والنمو الحقيقي مع الرب حتى تصير مشابهاً لٍصورة ابنه ومحققاً مقاصد الله لحياتك.